Spread the love

عندما لا تساعد الأدوية والتغييرات في أنشطتك اليومية واستخدام دعامات المشي بشكلٍ كافٍ في أعراضك ، فقد تفكر في إجراء جراحة استبدال مفصل الورك. جراحة استبدال مفصل الورك هي إجراء آمن وفعال يمكن أن يخفف من آلامك ويزيد الحركة ويساعدك على العودة إلى الاستمتاع بالأنشطة اليومية الطبيعية.
TOTAL HIP ARCHROPLASTY أو TOTAL HIP GAL SURGERY SURGERY في تايلاند أو الهند حيث تتم إزالة العظام والغضاريف التالفة واستبدالها بمكونات اصطناعية.

تستغرق العملية الجراحية بضع ساعات. سيقوم جراح العظام الخاص بك بإزالة الغضاريف والعظام التالفة ثم يستبدلها بغرسات معدنية أو بلاستيكية أو خزفية جديدة لاستعادة وظيفة مفصل الفخذ.

من هو المرشح لجراحة الورك؟
لا توجد قيود مطلقة على العمر أو الوزن لاستبدال مفصل الورك.
تعتمد توصيات الجراحة على ألم المريض وإعاقته ، وليس العمر. تتراوح أعمار معظم المرضى الذين يخضعون لاستبدال مفصل الورك بين 50 و 80 عامًا ، لكن جراحي العظام يقومون بتقييم المرضى بشكل فردي. تم إجراء بدائل كاملة للورك بنجاح لجميع الأعمار ، من المراهق الشاب المصاب بالتهاب المفاصل إلى المريض المسن المصاب بالتهاب المفاصل التنكسية.

هناك عدة أسباب تجعل طبيبك يوصي بإجراء جراحة استبدال مفصل الورك. الأشخاص الذين يستفيدون من جراحة استبدال مفصل الورك غالبًا ما يكون لديهم:

  • ألم الورك الذي يحد من الأنشطة اليومية ، مثل المشي أو الانحناء
  • ألم الورك الذي يستمر أثناء الراحة ، إما ليلا أو نهارا
  • تصلب في الورك الذي يحد من القدرة على تحريك أو رفع الساق
  • عدم كفاية تخفيف الألم من الأدوية المضادة للالتهابات ، أو العلاج الطبيعي ، أو دعم المشي

إذا قررت إجراء عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك ، فقد يطلب منك جراح العظام إجراء فحص جسدي كامل من قبل طبيبك قبل إجراء العملية الجراحية. هذا ضروري للتأكد من أنك بصحة جيدة بما يكفي لإجراء الجراحة واستكمال عملية الانتعاش. يمكن أيضًا تقييم العديد من المرضى الذين يعانون من حالات مرضية مزمنة ، مثل أمراض القلب ، بواسطة أخصائي ، مثل طبيب القلب ، قبل الجراحة.

لمزيد من المعلومات والحصول على الرأي الطبي لحالتك، تواصل معنا اليوم:
المرشدي للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية
واتساب:
0066880280280

For Customer Service        +66822004040

خدمة العملاء : 66822004040+