حُقن البلازما للوجه تُستخدَم حُقَن البلازما الغنيّة بالصفائح الدمويّة في علاجات جماليّة مُتنوِّعة كشفاء الأنسجة المُتضرِّرة، والتقليل من الإلتهابات، وإنبات الشعر، وتُؤدِّي الصفائح الدمويّة دوراً مهمّاً في الجسم حيث إنَّها تحتوي على بروتينات خاصّة تدعم بناء الخلايا وتُعزِّز عمليّة تخثُّر الدم وتُحفِّز تكوين خلايا جديدة بسرعة أكبر وتختلف تكلفة الحُقَن بإختلاف المكان المُستهدَف للحقن وطريقة الحقن وتُعتبَر هذه التقنيّة أحد أفرع الطبِّ التجديديّ التي لا تحتاج إلى تخدير عامّ للجسم.

إستخلاص الصفائح الدمويّة يتمّ إستخلاص بالصفائح الدمويّة عبر وَضْع عيّنة صغيرة من الدم في جهاز خاصّ مثل: جهاز الطرد المركزيّ أو غيره بحيث تدور العيّنة بسرعة عالية ولمُدَّة تصل إلى خمس عشرة دقيقة حيث تنفصل الصفائح الدمويّة عن باقي مُكوِّنات الدم ثمّ يتمّ حَقْن الصفائح الدمويّة المُستخلَصة في الأماكن التي يرغب الشخص في علاجها.

إستخدامات حُقَن البلازما لا يقتصر إستخدام حُقَن البلازما على منطقة الوجه حيث يُمكن إستخدامها في مناطق أخرى في الجسم ومن إستخداماتها ما يأتي:-
1- إعادة إنبات الشعر.
2- علاج الفصال العظميّ أو ما يُعرَف ب(هشاشة العظام) (بالإنجليزيّة: Osteoarthritis) حيث تُستخدَم هذه التقنيّة في التقليل من حِدَّة الإلتهابات وذلك من خلال حَقْن منطقة الرُّكبة عند المُصابين.
3- علاج إصابات الأوتار وعادةً ما تكون عمليّة شفاء الأوتار بطيئة وقد أستخدم الأطبّاء هذه التقنيّة لعلاج مشاكلها المُزمنة.
4- شفاء الأنسجة المُتضرِّرة بسرعة بعد العمليّات الجراحيّة.

المرشدي للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية توفر لكم التنسيق بأفضل المستشفيات في عدة دول حول العالم لحقن صفائح الدم البلازما للوجه

المرشدي للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية

حقن صفائح الدم البلازما للوجه

العلاج في تايلاند

العلاج في الهند

العلاج في سويسرا

العلاج في التشيك

العلاج في صربيا

العلاج في كوريا الجنوبية

العلاج في إيران

العلاج في تركيا

العلاج في أوكرانيا

العلاج في ماليزيا

تواصل معنا الآن عبر الواتساب :

https://wa.me/66880280280

For Customer Service        +971529414000

خدمة العملاء : +971529414000