Spread the love

يتضمن العلاج بالخلايا الجذعية لضعف الانتصاب حقن الخلايا الجذعية المشتقة من خلايا الحبل السري للمواليد الجدد والذي يتم توفيره من قبل المستشفى ويتم حقن الخلايا الجذعية في نسيج الانتصاب للقضيب.

ماهو ضعف الانتصاب والضعف الجنسي؟

عرف الخبراء الضعف الجنسي على أنه عدم قدرة الذكر على بلوغ و / أو الحفاظ على انتصاب القضيب بما يكفي لأداء جنسي مرضي. على الرغم من عدم تهديد الحياة من تلقاء نفسه ، يعد ضعف الانتصاب مؤشرا قويا للأمراض عالية الوفيات مثل مرض الشريان التاجي وأمراض القلب والأوعية الدموية.

يعتبر ضعف الانتصاب ، المعروف أيضًا باسم الضعف الجنسي أو العجز الجنسي ، مصدر قلق لملايين الرجال حول العالم. تؤثر المشكلة الصحية على الرجال من جميع الأعمار ، ولكنها أكثر شيوعًا مع زيادة العمر.
الضعف الجنسي يؤثر مباشرة وسلبا على نوعية حياة الرجال وزوجاتهم.

كيفية الانتصاب؟
عندما يثار الرجل جنسيا ، يدخل الدم الشعيرات الدموية في القضيب ، مما يؤدي إلى توسعها وبالتالي انتصاب القضيب. عندما يتراجع التحفيز الجنسي ، يخرج الدم من الشعيرات الدموية ، ويعود القضيب إلى الحالة الرخوة.

علاج الانتصاب والضعف الجنسي بالخلايا الجذعية

تُظهر نتائج التجارب السريرية الجديدة أن الخلايا الجذعية يمكنها استعادة وظيفة الانتصاب الكافية للسماح للرجال العاجزين سابقًا بممارسة الجماع التلقائي.


ومع ذلك ، في مجموعة الرجال الذين استعادوا الوظيفة الجنسية ، تحسن الانتصاب لديهم من 7 إلى 14 (المتوسط ​​في الرجال ذوي الوظيفة الجنسية “الطبيعية” حوالي 25). هذا يكفي لتمكين بعض الرجال من القدرة على الانتصاب التلقائي الكافي لممارسة الجنس عن طريق الاختراق ، وحقق آخرون ذلك بمساعدة الدواء.


والخبر السار هو أن ضعف الانتصاب من الممكن علاجه بالخلايا الجذعية. اعتمادًا على سبب الحالة ، تتوفر العديد من الخيارات الممكنة ايضا وذلك بعد الفحوصات واستشارة الطبيب.

شرح عن الخلايا الجذعية


نحن في المرشدي للتنسيق الطبي والسياحة الطبية نعمل على مساعدتك في العثور على أفضل علاج لحالتك.

لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد تواصل معنا:
المرشدي للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية
واتساب:
0066880280280

For Customer Service        +66822004040

خدمة العملاء : 66822004040+