تقدم شركة المرشدي للتنسيق الطبي خدماتها للعلاج الطبيعي وعلاج مشاكل الجاهز الحركي والشلل الرباعي والشلل النصفي وشلل الاطفال في العديد من المصحات العلاجية المختصة في جمهورية التشيك.

وتعتبر التشيك من اولى الدول التي تخصصت في العلاج الطبيعي من خلال مصحاتها العديدة والمتخصصة في العلاج الطبيعي، والتشيك وجهة رائعة للسياحة لجمال طبيعتها وتراثها الثقافي وحفاوة الاستقبال، كما تتمتع التشيك بتوفر الكثير من الينابيع المعدنية الطبيعية وتتنوع هذه الينابيع بحسب موقعها في هذا البلد الاوروبي الجميل.

جميع مصحات ومنتجعاتك التشيك العلاجية تقع بين الطبيعة الخلابه والمدن التاريخية، مما يجعل رحلتك العلاجية الى التشيك تمدك أيضا بالاسترخاء والراحة النفسية وسط الطبيعة الخلابة والحدائق الغناء، والتاريخ الجميل بتصاميمه المعمارية التي تأسر الألباب.

والعلاج الطبيعي في التشيك ليس وليد اللحضة فلها تاريخ يمتد الى قرون مضت، فمدينة كالرلوفي فاري تعتبر مدينة تاريخية بناها الملك شارل الرابع خلال القرن الرابع عشر واشتهرت بينابيعها الطبيعية والمعدنية في جميع أنحاء أوروبا ثم تلتها مدن لا تقل عراقة مثل تبليسته، ودوبي، وياخيموف وداركوف وبوديبرادي.

العلاج الطبيعي للأمراض في التشيك

تستفيد المصحات العلاجية الطبيعية في التشيك من المياه المعدنية المتدفقة لعلاج العديد من الأمراض مثل أمراض السكري، وضغط الدم، والكلوسترول، وامراض الكلى، والمسالك البولية والجهاز التنفسي، والجهاز الهضمي، كما تعالج العديد من الامراض السرطانية،

وتعمل أغلب المصحات على علاج الاصابات وحالات ما بعد الجلطة والسمنة الزائدة، والروماتزيم ومرض باركنسون، والتآخر الدماغي.

كما تعمل علي علاج مشاكل الجهاز الحركي وشلل الاطفال والتهابات العضلات وأمراض العمود الفقري، وضعف العضلات وأمراض المفاصل وغيرها،

لمزيد من المعلومات ولحجز المواعيد الرجاء التواصل معنا على الواتساب

تواصل معنا الان

واتساب 00381640880666

اضغط هنا للتواصل مباشرة على الواتساب

https://api.whatsapp.com/send?phone=381640880666

Almurshidi.medical@gmail.com

For Customer Service        +971529414000

خدمة العملاء : +971529414000