مستشفى بومرونجراد الدولي ( المستشفى الأمريكي ) هو مرفق طبي عالمي في بانكوك ، تايلاند ، متخصص في علاج الأورام ، طب العيون ، طب العظام ، علوم الأعصاب ، جراحة القلب ، الفحوصات، أكثر من مليون مريض يختارون بومرونجراد سنويًا، 50 ٪ منهم دوليين من أكثر من 190 دولة، المستشفى هو واحد من أكبر المراكز الطبية الخاصة في جنوب شرق آسيا وأحد العيادات الخارجية الأكثر أهمية في العالم.

مستشفى بومرونجراد

أضغط هنا للتواصل على الواتساب مباشرة

  • يصنف مستشفى بومنجراد الدولي Bumrungrad International كأفضل 10 مستشفيات وأفضل TOP-30 عيادات متقدمة تقنيًا في العالم.
  • يقع المستشفى الأمريكي أو مستشفى بومرونجراد الدولي يقع في قلب مدينة بانكوك ، وهو أحد المستشفيات الرائدة في تايلاند ، ومركز التميز في الطب التخصصي ، والرائد العالمي في السياحة الطبية.
  • من أولى المراكز الطبية المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JClA) في آسيا، وهي أكبر مستشفى خاص في جنوب شرق آسيا ، حيث يعالج حوالي 900000 مريض سنويًا ، ثلثهم (300000) من المرضى الدوليين من أكثر من 150 دولة مختلفة.
  • تضم المستشفى أكثر من 700 طبيب مؤهلين تأهيلا عاليا، و أكثر من 554 سريرًا للمرضى الداخليين وتتمتع Bumrungrad بالقدرة على علاج 3000 مريض خارجي يوميًا.
  • المستشفى الأمريكي (بومرونجراد ) في تايلاند هو مستشفى متعدد التخصصات معتمد دوليًا يقع في قلب بانكوك ، تايلاند، تأسس في عام 1980 ، وهو اليوم أكبر مستشفى خاص في جنوب شرق آسيا.
  • يقع مستشفى Bumrungrad على بعد 27 كم فقط من مطار Suvamabhumi ويمكن الوصول إليه عن طريق وسائل النقل العام أو التاكسي، أقرب محطة قطار هي مترو Phloen Chit الذي يبعد 700 متر.
  • ويوجد المستشفى الأمريكي في بانكوك ، عاصمة تايلاند، التي تشتهر بحياة الشوارع النابضة بالحياة والأضرحة المزخرفة ، فضلاً عن فرصها التجارية والترفيهية.
  • يوفر المستشفى خدمات الترجمة المباشرة من وإلى اللغات الآتية: الإنجليزية ، العربية ، البنغالية، الكمبودية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليابانية ، الكورية ، المنغولية ، الروسية ، الإسبانية ، الفيتنامية ، الإيطالية.

.

العلاجات الطبية المتاحة في المستشفى الأمريكي في تايلاند

أضغط هنا للتواصل على الواتساب مباشرة

  • يتضمن المستشفى الأمريكي في تايلاند أكثر من 30 مركزًا متخصصًا، و مرافق تشخيصية وعلاجية مكثفة على أحدث طراز في مركز طبي متكامل.
  • يوجد بالمستشفى أكثر من 80 تخصص سريري وتخصصات فرعية، فإن خبرة الأطباء والجودة العالية لمرافق المستشفى مدعومة بمجموعة من التقنيات المتخصصة، وتشمل هذه الأجهزة المتطورة مثل Vagus Nerve Stimulation ، والمعروفة باسم “جهاز تنظيم ضربات القلب للدماغ” ، والتي يتم زرعها جراحياً في الصدر ومتصلة بالعصب المبهم الأيسر ، مما يمنع النوبات عن طريق إرسال نبضات منتظمة من الطاقة الكهربائية إلى الدماغ.
  • يعد قسم جراحة العمود الفقري بالمستشفى من أبرز الأقسام التي تزود المرض بعلاجات متخصصة بنسبة نجاح مرتفعة ، حيث يستخدم تقنيات مثل استئصال القرص بالمنظار و TILF مع نظام الأشعة  ثلاثي الأبعاد ، مما يسمح بتلف أقل للعضلات وشفاء أسرع بعد الجراحة

تقدم شركة المرشدي للتنسيق الطبي خدمة التنسيق مع المستشفى الامريكي في بانكوك حيث نقوم بالتواصل مع المستشفى للحصول على الردود الطبية وكيفية العلاج ومدته والتكلفة التقديرية، بالاضافة لحجز المواعيد بدون الانتظار والتنسيق للاستقبال في المستشفى والتنويم.

الخدمات الطبية الفاخرة في المستشفى الأمريكي في تايلاند

1ـ مركز التحاليل والفحوص الفورية

  • بدلاً من على مراكز تحاليل خارجية، تتم جميع أنواع التحاليل والأشعة تقريبًا في المستشفى ويتم الانتهاء من الاختبار وتقديم النتائج في أقل من ساعة، وهناك بعض التحاليل التي يتم إرسالها خارج المستشفى، ولكن إذا حدث ذلك ، فإنه يتم كذلك في وقت مختصر ، و يتم تسليمها عبر البريد الإلكتروني أو يمكن استلامها شخصيًا.
  • تتضمن المستشفى شبكة نقل تعمل بتقنية الأنابيب الهوائية ، تم تصميمها لنقل عينات التحاليل من العيادات والمراكز المختلفة في جميع طوابق المستشفى إلى المختبر المركزي مباشرة ليبدأ الفنيون الاختبار على الفور.

2ـ صيدلية مستشفى بومرونجراد الدولي

وفيما يتعلق بالأدوية ، فإنه لا يتعين عليك الذهاب إلى صيدلية تابعة لجهة خارجية بعد مغادرة المستشفى للحصول على الأدوية التي وصفها لك الطبيب، يمكنك الذهاب مباشرة إلى أي من الصيدليات الخاصة بالمستشفى، حيث تتضمن المستشفى صيدلية واحدة في كل طابق.

3ـ المركز الدولي لخدمات المرضى

بالنسبة للنزلاء الأجانب ، تخصص مستشفى بومرونجراد “المركز الدولي لخدمات المرضى” ، والذي يوفر خدمات الترجمة الفورية وخدمات الكونسيرج ومساعدة السفارة وتحويلات مطار VIP وتنسيق التأمين الدولي والمنسقين الطبيين الدوليين، من عمليات الفحص وحتى جراحة القلب.

4ـ غرف الانتظار في مستشفى بومرونجراد الدولي

تشتمل المستشفى على مجموعة متنوعة من غرف الانتظار المريحة للمرضى.

5ـ مكتب تنسيق طبي

  • يوجد بالمستشفى مكتب تنسيق طبي يضم أطباء وممرضين ومترجمين فوريين يخدمون الاحتياجات الخاصة للمرضى الدوليين.
  • كما تشمل الخدمات الأخرى التي يقدمها المستشفى خدمة الواي فاي المجانية والصيدلية وغسيل الملابس والتنظيف الجاف.

المراكز الطبية المتخصصة في مستشفى بومرونجراد 

وما هو مثير للاهتمام حقًا، وجود مجموعة لا تصدق من الخدمات التي يقدمها مستشفى بومرونجراد Bumrungrad تحت سقف واحد، فإن المستشفى تتجاوز الفكرة التقليدية عن مراكز الرعاية الصحية، حيث تضم المستشفى أطباء الجلدية وأطباء الأسنان والحساسية في مكان واحد، حيث يحتوي Bumrungrad على أكثر من 36 مركزًا طبيًا وبرنامجًا مختلفًا بدءًا من الاستشارات الغذائية ورعاية الأطفال وحتى علاجات الخصوبة وتقييم جودة النوم، ليست هناك حاجة للانتقال من مدينة إلى أخرى عندما تحتاج إلى علاج معين لأنها كلها في مكان واحد.

حتى مع كل هذه الخدمات ، تشتهر بومرونجراد بمستوى رعاية من الدرجة الثالثة، حيث  يتم تدريب الأطباء على إجراءات أو علاجات معقدة للغاية ويستخدمون معدات متخصصة للغاية، هذا هو الحال خاصة في المراكز الطبية التالية:

  • أمراض القلب (القلب).
  • علاجات الأورام (السرطان).
  • علاج الأعصاب (الجهاز العصبي) / حديثي الولادة (الرضع).
  • أمراض الجهاز الهضمي.
  • جراحة العظام (العظام والعضلات والأربطة) / البصريات (العيون).

لمزيد من المعلومات ولحجز المواعيد يرجى التواصل معنا علي الايميل او الواتساب

0066880280280

أضغط هنا للتواصل على الواتساب مباشرة

For Customer Service        +971529414000

خدمة العملاء : +971529414000